رسميًا التعليم يوافق علي طلب 53 لمواجهة الدروس الخصوصية
الأحد 09 أغسطس 2020, 12:57
رسميًا
التعليم يوافق علي طلب 53 لمواجهة الدروس الخصوصية
وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا يوافق علي طلب عضو مجلس شعب بتفعيل قرار رقم 53 والخاص بتفعيل المجموعات المدرسية بمدارس جميع الإدارات التعليمية بمحافظة المنيا اسوة بوكلية وزارة الشرقية في حربها علي الدروس الخصوصية
..............
التعليم يوافق علي طلب عضو مجلس شعب بتفعيل قرار 53 لمواجهة الدروس الخصوصية 01385
ماهو القرار الوزاري رقم 53 هو قرار ...
اصدره وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني بتاريخ
٦-٢-٢٠١٦
فى ظل سعيه على محاربة الدروس الخصوصية
تضمن القرار أسعار المجموعات المدرسية في جميع المدارس سواء في الريف أو المدن وذلك كالتالي:-
تتكون المجموعة من 25 طالب
المجموعة لكل مادة وحدها بعدد حصص 8 حصص بمعدل حصتين اسبوعا وكل حصة ساعة واحدة
ثالثا:- المرحلة الثانوية:-
1- مدارس الريف والقرى المناطق النائية للصف الأول والثاني الثانوي 35 جنيه والصف الثالث الثانوي 45 جنيه.شهريا للمادة الواحدة
2- مدارس المدن الاشتراك للصف الأول والثاني الثانوي 45 جنيه والصف الثالث الثانوي 60 جنيه . شهريا للمادة الواحدة
وتضمن القرار أيضاً :- كيفية توزيع حصيلة مجموعات التقوية كالتالي:-
--- 55% لادراة المدرسة وهي كالتالي( 60% للمدير 40% للوكلاء المشرفين علي المجموعات )
--30% للقائم بالاعمال المالية
--12% للعمال
--1% للصيانة
--1% للعمال باليومية
--1% للموجه المالي
________________________________________________
جاري تحميل مناهج 2025 كل الفرق
- تحرك غير عادي من البرلمان لمواجهة أباطرة الدروس الخصوصية بعد فيديوهات ازدحام سناتر الثانوية العامة وتوقع بإصدار تشريعات وقوانين ضد الدروس الخصوصية
- خطة وزير التعليم رضا حجازي لمواجهة الدروس الخصوصية
- التعليم : الدروس الخصوصية نشاط ممنوع بقوة القانون وعقوبات تنتظر العاملين بالتربية التعليم و المزاوليين للدروس الخصوصية
- أزمة كل عام قبل بداية العام الدراسى.. مشكلة الدروس الخصوصية تشعل غضب الأهالى والمدرسين ضد "التعليم" والمحافظين.. والوزارة تصر على غلق مراكز الدروس الخصوصية بكل أنحاء الجمهورية
- محافظ كفر الشيخ و دكتورة بثينة كشك تحالف ضد الدروس فى كفر الشيخ إطلاق قناة تعليمية لمواجهة الدروس الخصوصية
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى