منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 46862
نقاط : 256888
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 49
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

نائب العجلة لوزير التعليم - بعد اقتراحه إضافة مادة الحلاقة: هتبقى وزارة القص واللصق Empty نائب العجلة لوزير التعليم - بعد اقتراحه إضافة مادة الحلاقة: هتبقى وزارة القص واللصق

الأحد 04 ديسمبر 2016, 19:54
نائب العجلة لوزير التعليم - بعد اقتراحه إضافة مادة الحلاقة: هتبقى وزارة القص واللصق


نائب العجلة لوزير التعليم - بعد اقتراحه إضافة مادة الحلاقة: هتبقى وزارة القص واللصق 520162913339322nn


شن محمد الحسينى، عضو مجلس النواب، والمعروف إعلاميا بنائب "العجلة"، هجوما على وزير التربية والتعليم بسبب تصريحاته حول إمكانية إدخال مادة "الحلاقة والكوافير والتجميل" ضمن مناهج التعليم الثانوى الفنى وبحث إقامة مدرسة ثانوى فنى متخصصة فى "فن الحلاقة والكوافير والتجميل" قائلا: "كلام بعيد عن المنطق، الوزير مش لاقى حد يحاسبه وهنصبح وزارة القص واللصق".







وأضاف الحسينى، فى تصريح لـ"اليوم السابع" "أحترم كافة الحرف والمهن وأصحابها، لكن توجد أساسيات فى التعليم الفنى أُهملت بشكل كامل ولم يعد لدينا الكثير من التخصصات التى كانت موجودة فى الماضى مثل الميكانيكا والخراطة والبرادة واللحام وغيره وهذا يجعلنا نطالب بالاهتمام بهذه التخصصات قبل عمل مدرسة لفن الحلاقة والكوافير".







وطالب عضو مجلس النواب، الحكومة بالتصدى لهذه التصريحات التى وصفها بأنها "تستفز" مشاعر المصريين خاصة أن المدارس الفنية تخرج جيل لا يعلم عن سوق العمل شئيا، وقال موجها رسالة للوزير: "هو ده آخر تفكيرك وطموحك فى تطوير التعليم الفنى فى مصر.. ارحمنا من أفكارك الغريبة".

________________________________________________
جاري تحميل مناهج 2025 كل الفرق
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى