- أم زينبالمديرة العامة
- عدد المساهمات : 15740
نقاط : 135570
تاريخ التسجيل : 08/01/2011
حماية المستهلك توقع بروتوكول تعاون مع كلية الهندسة بالمنيا
الأربعاء 31 أكتوبر 2012, 21:29
حماية المستهلك توقع بروتوكول تعاون مع كلية الهندسة بالمنيا
الأربعاء، 31 أكتوبر 2012 - 14:30
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الدكتور عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك
كتب مدحت وهبة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
وقع جهاز حماية المستهلك بروتوكول تعاون مع كليه الهندسة جامعة
المنيا، بهدف إجراء الفحص الفنى، والاختبارات والاستشارات الهندسية فى
شكاوى السيارات.
قال الدكتور "عاطف يعقوب" رئيس جهاز حماية المستهلك، إن البروتوكول جاء
كرغبة من الجهاز، للتيسير على المستهلكين من قاطنى محافظات الصعيد، لسرعة
فحص الشكاوى، والبت فيها من جانب المتخصصين حتى يتسنى لمجلس إدارة الجهاز
اتخاذ القرار المناسب فى الشكوى، ويحصل المستهلك على خصم 70% من قيمة
الفحص، وأن الجهاز لا يتقاضى أى مقابل من المستهلكين عن الشكاوى المقدمة،
والإجراءات المتخذة حيالها، ويهتم الجهاز بسوق السيارات، وقد تم تأسيس لجنة
فنية متخصصة تضم العديد من الخبراء والمتخصصين فى هذا المجال، والالتزام
بتطبيق القانون من جانب المنتجين والوكلاء والموزعين، بما يحمى حقوق
المستهلك.
ويعد هذا التعاون هو الثالث من نوعه بعد التعاون مع جامعتى "عين شمس
وحلوان"، وإنه قد تم اللجوء إلى إبرام مثل تلك البروتوكولات، بعد أن تبين
أن حماية حقوق المستهلك بالنسبة للسيارات تتطلب ضرورة وجود مرجعية فنية
معتمدة، لفحص السيارات وإيداع تقرير فحص دقيق، بمعرفة ذوى الخبرة
والمتخصصين، يؤيدون أو ينفون التقارير الفنية المقدمة من الموارد.
الأربعاء، 31 أكتوبر 2012 - 14:30
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الدكتور عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك
كتب مدحت وهبة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
وقع جهاز حماية المستهلك بروتوكول تعاون مع كليه الهندسة جامعة
المنيا، بهدف إجراء الفحص الفنى، والاختبارات والاستشارات الهندسية فى
شكاوى السيارات.
قال الدكتور "عاطف يعقوب" رئيس جهاز حماية المستهلك، إن البروتوكول جاء
كرغبة من الجهاز، للتيسير على المستهلكين من قاطنى محافظات الصعيد، لسرعة
فحص الشكاوى، والبت فيها من جانب المتخصصين حتى يتسنى لمجلس إدارة الجهاز
اتخاذ القرار المناسب فى الشكوى، ويحصل المستهلك على خصم 70% من قيمة
الفحص، وأن الجهاز لا يتقاضى أى مقابل من المستهلكين عن الشكاوى المقدمة،
والإجراءات المتخذة حيالها، ويهتم الجهاز بسوق السيارات، وقد تم تأسيس لجنة
فنية متخصصة تضم العديد من الخبراء والمتخصصين فى هذا المجال، والالتزام
بتطبيق القانون من جانب المنتجين والوكلاء والموزعين، بما يحمى حقوق
المستهلك.
ويعد هذا التعاون هو الثالث من نوعه بعد التعاون مع جامعتى "عين شمس
وحلوان"، وإنه قد تم اللجوء إلى إبرام مثل تلك البروتوكولات، بعد أن تبين
أن حماية حقوق المستهلك بالنسبة للسيارات تتطلب ضرورة وجود مرجعية فنية
معتمدة، لفحص السيارات وإيداع تقرير فحص دقيق، بمعرفة ذوى الخبرة
والمتخصصين، يؤيدون أو ينفون التقارير الفنية المقدمة من الموارد.
- تعاون نقابة المعلمين وجهاز حماية المستهلك على نشر الوعي بالقانون الجديد
- التعليم توقع بروتوكول تعاون مع الإنتاج الحربى لبناء 100 مدرسة جديدة
- بروتوكول تعاون بين كلية التربية بجامعة أسيوط وهيئة تعليم الكبار
- بالصور.. جامعة القاهرة توقع بروتوكلات تعاون مع كلية الاقتصاد بروسيا
- إرشادات حماية المستهلك قبل تداول لحوم الأضاحي بالمنازل
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى