خطة شاملة لإعداد الأطروحة تحقق مما إذا كانت الوكالة تعد العمل البحثي وفقًا لمنظور المشرف أو بناءً على تجربة الكاتب مستوى التوجيه والدعم المقدم من الوكالة في عمل بحثي معين تقنيات اعداد العمل وفق منظور المشرف القدرة على فهم الحاجة إلى التطوير التقني للأطروحة القدرة على تقديم التوجيه بشأن البحث والتطوير النماذج الفنية والعملية وعمل الرسالة تحقق مما إذا كان بإمكانهم تقديم عمل قاعدة بحثية بحتة أو عمل قاعدة نظرية بسيطة تحقق من كيفية تجاوز الوكالة للموقف عندما يرفض المشرف أو الجامعة الرسالة القدرة على التحقق من العمل النهائي لمعايير الجامعة أو قواعد المشرف يجب تقديم إرشادات الخبراء وليس فقط إرسال مواد الكتابة وحدها. يجب تقديم الدعم خطوة بخطوة مع التوجيه الفني مع دليل على البحث الحقيقي بصرف النظر عن مجرد إرسال المواد للكتابة تحقق من النقاط الفريدة التي يمكنهم تطويرها في الرسالة. الحاجة إلى الحصول على بحث وتطوير فريد مقارنة بالبحث الحالي. تحقق من الدليل والدعم الذي يمكن للوكالة تقديمه للإرشاد. تحقق مما إذا كان بإمكان الوكالة توفير التوجيه المباشر والدعم في التحليل - البحث والبرمجيات والتطوير العملي.
في أي أطروحة ، يحتاج الطالب الباحث إلى خدمات أخرى بناءً على الموضوع ، مثل المساعدة في تطوير النماذج ، والبحث عن المنتجات والمواد ، وبحوث التحليل الفني ، وتحليل البيانات ، وتطوير البرامج ، والمساعدة في إجراء البحث الفريد وتنفيذ الأوراق البحثية وشكا من الكتابة الأخرى. لا يمكن لمحتوى أو كاتب أكاديمي أو كاتب لغته الأصلية تقديم هذه الخدمات بجودة ممتازة.
يمكن لطالب الدكتوراه الحصول عليها فقط من أستاذ حاصل على درجة الدكتوراه وإذا كانوا يرغبون في تحقيق تطلعاتهم من خلال توجيه الماجستير. إلى جانب هذه الخدمات ، يمكن للأستاذ الحاصل على درجة الدكتوراه أيضًا تزويد الطلاب بالتوجيه عبر الإنترنت والاستشارات المهنية والتوجيه البحثي. ومن ثم ، عندما نقارن قدرة كاتب اللغة الأم والأستاذ الحاصل على درجة الدكتوراه في إعداد أطروحة الجودة ، يمكننا أن نستنتج أن الكتاب الأصليين يفتقرون إلى الكثير في مجال عمل قاعدة البحث ، وهو أمر مهم بالنسبة للمرشح لإكمال الدكتوراه والماجستير. الدرجة العلمية.