علم النفس مسك الختام لملاحق الثانوية
الثلاثاء 23 أغسطس 2011, 09:10
محمود حافظ ودعاء عمرو
اختتم طلاب الثانوية العامة امتحانات الدور الثاني بمادة علم النفس وأبدوا
فرحتهم وسعادتهم لسهولة الاسئلة وخلوها من الطلاسم والألغاز ومناسبة الوقت
للاجابة والمراجعة مؤكدين ان ختام الامتحانات مسك.
انهي أمس طلاب الثانوية العامة بالقاهرة بمرحلتيها امتحان الدور الثاني
في مادة علم النفس حيث جاء الامتحان في متناول الطالب المتوسط ولم يشمل أي
اسئلة معقدة أو خارج المنهج المقرر حيث اجمع الطلاب علي امتحان علم النفس
بمثابة مسك الختام لامتحانات الدور الثاني هذا العام مؤكدين علي انه سهل
بكثير من امتحان الدور الثاني.
أمام مدرسة روض الفرج الثانوية بنات خرج طلاب الدور الثاني في حالة
تفاؤل من مستوي امتحان مادة علم النفس الذي شمل اسئلة متنوعة ما بين
الاستفهامية واكمل العبارة ووضع علامة صواب أو خطأ أمام كل عبارة.
قال الطلاب ياسر محمد واحمد مرضي وحسن عبدالفتاح ان امتحان علم النفس
تضمن اسئلة عن اهمية دراسة التنظيمات الاجتماعية والنقد الذي وجه إلي أوجست
كونت وبسبب استخدام كنت اسم الفيزياء الاجتماعية لعلمه الجديد واهداف علم
الاجتماع وهدفه من وجهة نظر ابن خلدون وجميعها اسئلة سهلة ومن داخل المنهج
ولم تتطلب وقتا طويلا للاجابة عنها.
اضاف محمد مسعد وعماد جابر واحمد نور انهم انتهوا من الاجابة عن كافة
اسئلة الامتحان قبل الوقت المخصص للاجابة بنصف ساعة علي الأقل لأن الامتحان
جاء مباشرا وخاليا من أي تعقيدات وجاء في مقدمة الاسئلة السهلة السؤال
الخاص بالفروع التطبيقية لعلم النفس وارتباطها بباقي العلوم الأخري.
وصف محمد علاء واسامة عمرو واسلام مجدي امتحان علم النفس بالفرصة
الحقيقية مشيرين إلي أن سهولة الامتحان سوف تساعدهم في النجاح في المادة
دون أي صعوبة علي عكس الدور الأول الذي تضمن العديد من الصعوبات والمشاكل
مؤكدين ان امتحان علم النفس خلا من أي اسئلة تم الغاؤها كما خلا من
الالغاز.
اختتم أمس طلاب الثانوية العامة امتحانات الدور الثاني في مادة علم النفس.
تابعت د.نجوي المسيري وكيل مديرية التربية والتعليم سير الامتحانات
مؤكدة انها سارت في هدوء وان الورقة الامتحانية مطابقة للمواصفات التي
وضعها المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي وخالية من الاخطاء
المطبعية.
أمام لجنة مدرسة الأورمان الاعدادية النموذجية اجمع الطلاب علي سهولة
امتحان علم النفس وخلوه من الالغاز والغموض ومباشرة الاسئلة وابتعادها عن
التعقيد.
أكد اشرف محمد وفتحي محمود وعادل احمد ان الامتحان في مستوي الطالب
العادي والاسئلة مباشرة وبعيدة عن التعجيز حيث تناولت معظم اجزاء المنهج
حول اهداف علم النفس والمنهج التجريبي السلوك المباشر وغير المباشر والدافع
والانفعال والخداع الادراكي والهلاوس.
اشار احمد فؤاد وسيد محمد ومحمد عبدالقادر إلي سهولة علم الاجتماع الذي
تنوعت اسئلته مثل دعوة ابن خلدون إلي قيام الاجتماع لمواجهة ازمة الثقة
فيما كتبه المؤرخون عن أحوال المجتمع ودور الجماعة الاجتماعية المهم في
حياة الفرد والمجتمع.
أوضحت سهي أحمد ومنار محمد وريهام احمد سهولة الامتحان وسلاسة الاسئلة
ومناسبة الوقت للاجابة والمراجعة والاسئلة مباشرة ولم تخرج عن المنهج
المقرر.
اختتم طلاب الثانوية العامة امتحانات الدور الثاني بمادة علم النفس وأبدوا
فرحتهم وسعادتهم لسهولة الاسئلة وخلوها من الطلاسم والألغاز ومناسبة الوقت
للاجابة والمراجعة مؤكدين ان ختام الامتحانات مسك.
انهي أمس طلاب الثانوية العامة بالقاهرة بمرحلتيها امتحان الدور الثاني
في مادة علم النفس حيث جاء الامتحان في متناول الطالب المتوسط ولم يشمل أي
اسئلة معقدة أو خارج المنهج المقرر حيث اجمع الطلاب علي امتحان علم النفس
بمثابة مسك الختام لامتحانات الدور الثاني هذا العام مؤكدين علي انه سهل
بكثير من امتحان الدور الثاني.
أمام مدرسة روض الفرج الثانوية بنات خرج طلاب الدور الثاني في حالة
تفاؤل من مستوي امتحان مادة علم النفس الذي شمل اسئلة متنوعة ما بين
الاستفهامية واكمل العبارة ووضع علامة صواب أو خطأ أمام كل عبارة.
قال الطلاب ياسر محمد واحمد مرضي وحسن عبدالفتاح ان امتحان علم النفس
تضمن اسئلة عن اهمية دراسة التنظيمات الاجتماعية والنقد الذي وجه إلي أوجست
كونت وبسبب استخدام كنت اسم الفيزياء الاجتماعية لعلمه الجديد واهداف علم
الاجتماع وهدفه من وجهة نظر ابن خلدون وجميعها اسئلة سهلة ومن داخل المنهج
ولم تتطلب وقتا طويلا للاجابة عنها.
اضاف محمد مسعد وعماد جابر واحمد نور انهم انتهوا من الاجابة عن كافة
اسئلة الامتحان قبل الوقت المخصص للاجابة بنصف ساعة علي الأقل لأن الامتحان
جاء مباشرا وخاليا من أي تعقيدات وجاء في مقدمة الاسئلة السهلة السؤال
الخاص بالفروع التطبيقية لعلم النفس وارتباطها بباقي العلوم الأخري.
وصف محمد علاء واسامة عمرو واسلام مجدي امتحان علم النفس بالفرصة
الحقيقية مشيرين إلي أن سهولة الامتحان سوف تساعدهم في النجاح في المادة
دون أي صعوبة علي عكس الدور الأول الذي تضمن العديد من الصعوبات والمشاكل
مؤكدين ان امتحان علم النفس خلا من أي اسئلة تم الغاؤها كما خلا من
الالغاز.
اختتم أمس طلاب الثانوية العامة امتحانات الدور الثاني في مادة علم النفس.
تابعت د.نجوي المسيري وكيل مديرية التربية والتعليم سير الامتحانات
مؤكدة انها سارت في هدوء وان الورقة الامتحانية مطابقة للمواصفات التي
وضعها المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي وخالية من الاخطاء
المطبعية.
أمام لجنة مدرسة الأورمان الاعدادية النموذجية اجمع الطلاب علي سهولة
امتحان علم النفس وخلوه من الالغاز والغموض ومباشرة الاسئلة وابتعادها عن
التعقيد.
أكد اشرف محمد وفتحي محمود وعادل احمد ان الامتحان في مستوي الطالب
العادي والاسئلة مباشرة وبعيدة عن التعجيز حيث تناولت معظم اجزاء المنهج
حول اهداف علم النفس والمنهج التجريبي السلوك المباشر وغير المباشر والدافع
والانفعال والخداع الادراكي والهلاوس.
اشار احمد فؤاد وسيد محمد ومحمد عبدالقادر إلي سهولة علم الاجتماع الذي
تنوعت اسئلته مثل دعوة ابن خلدون إلي قيام الاجتماع لمواجهة ازمة الثقة
فيما كتبه المؤرخون عن أحوال المجتمع ودور الجماعة الاجتماعية المهم في
حياة الفرد والمجتمع.
أوضحت سهي أحمد ومنار محمد وريهام احمد سهولة الامتحان وسلاسة الاسئلة
ومناسبة الوقت للاجابة والمراجعة والاسئلة مباشرة ولم تخرج عن المنهج
المقرر.
________________________________________________
جاري تحميل مناهج 2025 كل الفرق
- طلاب العلمى يشكون من الكيمياء والأدبى يعتبرون علم النفس مسك الختام.. التعليم: ضبط 40 حالة غش.. واضعو الأسئلة: الامتحان من الكتاب المدرسى.. و95,5% نسبة النجاح فى عينة "الفرنساوى
- بعد الكيمياء و علم النفس طلاب الثانوية العامة الثانوية العامة تدمر الصحة وتسبب الوفاة
- علم النفس يرسم البسمة على وجوه طلاب الثانوية
- بدء امتحان الاستاتيكا والجيولوجيا وعلم النفس لطلاب الثانوية العامة
- توزيع مناهج علم النفس و الإجتماع للمرحلة الثانوية 2019
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى