- أبو بطة الشقيةعضو نشيط
- عدد المساهمات : 13283
نقاط : 56175
تاريخ التسجيل : 26/05/2013
الموقع : بلاد الله الواسعة
مد فترة سماح سداد فاتورة الخط الأرضى حتى منتصف يونيو نظرًا للظروف التى تمر بها البلاد
الأربعاء 22 أبريل 2020, 14:31
مد فترة سماح سداد فاتورة الخط الأرضى حتى منتصف يونيو نظرًا للظروف التى تمر بها البلاد
كما أعلنت الشركة استمرار مد فترة سداد فاتورة يناير حتى منتصف يونيو أيضَا، مع تأكيدها في الوقت نفسه على إتاحة كافة وسائل السداد الإلكتروني عبر موقع الشركة الإلكتروني وتطبيق«My WE»، أو من خلال المحفظة الإلكترونية«WE Pay» .
يأتي ذلك في إطار دعم الشركة لجهود الدولة في مواجهة فيروس «كورونا» المستجد، وتضامنًا مع الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار الفيروس من خلال تقليل الازدحام، والحد من الخروج إلا للضرورة القصوى.
وقال المهندس عادل حامد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات إن الشركة تستهدف بهذا القرار تخفيف الأعباء على العملاء، وضمان سلامتهم، مؤكدًا أن الشركة لن تدخر جهدًا للقيام بكل ما يلزم لضمان سلامة عملائها، ودعم جهود الدولة في مواجهة مخاطر انتشار فيروس «كورونا» .
وأوضح أن الشركة اتخدت إجراءات وقائية مشددة داخل مراكز المبيعات والتحصيل لضمان سلامة موظفيها وسلامة العملاء المترددين على هذه المراكز، ومن أهمها: العمل على عدم تكدس العملاء من خلال توفير أماكن انتظار خارجية جيدة التهوية، وضمان عدم وجود عملاء داخل الفرع سوى من يتم التعامل معهم من قبل موظفي المبيعات، والتأكد من وجود مسافة آمنة بين العملاء ومقدمي الخدمة.
كما أعلنت الشركة استمرار مد فترة سداد فاتورة يناير حتى منتصف يونيو أيضَا، مع تأكيدها في الوقت نفسه على إتاحة كافة وسائل السداد الإلكتروني عبر موقع الشركة الإلكتروني وتطبيق«My WE»، أو من خلال المحفظة الإلكترونية«WE Pay» .
يأتي ذلك في إطار دعم الشركة لجهود الدولة في مواجهة فيروس «كورونا» المستجد، وتضامنًا مع الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار الفيروس من خلال تقليل الازدحام، والحد من الخروج إلا للضرورة القصوى.
وقال المهندس عادل حامد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات إن الشركة تستهدف بهذا القرار تخفيف الأعباء على العملاء، وضمان سلامتهم، مؤكدًا أن الشركة لن تدخر جهدًا للقيام بكل ما يلزم لضمان سلامة عملائها، ودعم جهود الدولة في مواجهة مخاطر انتشار فيروس «كورونا» .
وأوضح أن الشركة اتخدت إجراءات وقائية مشددة داخل مراكز المبيعات والتحصيل لضمان سلامة موظفيها وسلامة العملاء المترددين على هذه المراكز، ومن أهمها: العمل على عدم تكدس العملاء من خلال توفير أماكن انتظار خارجية جيدة التهوية، وضمان عدم وجود عملاء داخل الفرع سوى من يتم التعامل معهم من قبل موظفي المبيعات، والتأكد من وجود مسافة آمنة بين العملاء ومقدمي الخدمة.
- قرار هام نظرًا للظروف التى تمر بها البلاد يسمح للمسافرين خارج البلاد مد إجازاتهم حال تعثر العودة الآن
- برلمانيون يطالبون بصرف مرتبات الموظفين على اساسى 2014 نظرًا للظروف التى تمر بها البلاد
- عاجل - وزير التربية والتعليم يأمر بصرف مكافئة الإمتحانات قبل الأول من مايو نظرًا للظروف التى تمر بها البلاد و على كل أقسام الحسابات التنفيذ فورًا
- أخر قرارات من المصرية للإتصالات إلغاء فترة السماح للنت الأرضى و فاتورة التليفون الأرضى و غرامات للتأخير
- المصرية للإتصالات- دفع فاتورة التليفون الأرضى الجديدة كل شهر و فترة السماح تتحول لإستقبال فقط
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى