منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اذهب الى الأسفل
أبو بطة الشقية
أبو بطة الشقية
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 13283
نقاط : 56175
تاريخ التسجيل : 26/05/2013
الموقع : بلاد الله الواسعة

وكيل وزارة مطروح يزور بنفسه منزل  تلميذة ضربها أخصائى اجتماعى على عينها و يحيل المتسبب شئون قانونية Empty وكيل وزارة مطروح يزور بنفسه منزل تلميذة ضربها أخصائى اجتماعى على عينها و يحيل المتسبب شئون قانونية

السبت 28 أكتوبر 2017, 10:00
وكيل وزارة مطروح يزور بنفسه منزل  تلميذة ضربها أخصائى اجتماعى على عينها و يحيل المتسبب شئون قانونية
وكيل وزارة مطروح يزور بنفسه منزل  تلميذة ضربها أخصائى اجتماعى على عينها و يحيل المتسبب شئون قانونية _ou10
قدم الدكتور سمير النيلى وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، اليوم الجمعة، الاعتذار للتلميذة دنيا نصر الله ولأسرتها، عما بدر من الإخصائى الاجتماعى بمدرستها الحطية الابتدائية بقرية غزالة بمركز الضبعة، وقيامه بضربها وإصابتها أسفل عينها بجرح.



وتوجه مدير تعليم مطروح، إلى منزل أسرة التلميذة، بعد علمه بتعرض التلميذة أول أمس الأربعاء، للضرب، وتوجه والدها لقسم شرطة الضبعة وتحرير محضر بالواقعة.



وأكد "النيلي" أن خطأ المعلم تجاه الطالبة لم يكن مقصودا، مشيدا بموقف أهل التلميذة وتفهم أبعاد الموقف، والتنازل عن محضر الشرطة تجاه المعلم المخطئ، مع الأكتفاء بإحالته لجهات التحقيق بمديرية التربية والتعليم بمطروح.



وقدم مدير تعليم مطروح هدية رمزية للطالبة، خلال زيارته لها بمنزلها وحثها على المذاكرة المستمرة والجد والاجتهاد فى طلب العلم.



ورحبت أسرة التلميذة وعمد ومشايخ والعواقل بالمنطقة، الذين شاركوا فى حل المشكلة، بموقف وكيل الوزارة، الذى أصر على الحضور إلى منزل التلميذة والاطمئنان عليها والاعتذار لها بحضور شعبان المصرى مدير إدارة الضبعة التعليمية، ووصفى صافى رئيس مجلس الأمناء بالضبعه والشيخ بحر هنداوى قيم الدعوة السلفية بالضبعة.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى