تحذير من وزير التعليم - من تقاعس خدمة المواطنين وأولياء الأمور فى الوزارة فى الرد على الشكاوى والتحقيق فيها
الخميس 24 ديسمبر 2015, 22:28
تحذير من وزير التعليم - من تقاعس خدمة المواطنين وأولياء الأمور فى الوزارة فى الرد على الشكاوى والتحقيق فيها
حذر الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم، الجهات المعنية بالرد على شكاوى المواطنين واستفساراتهم من التقاعس أو التأخير على الرد على الطلبات المقدمة لهم من المواطنين وأولياء الأمور والمعلمين، وإفادتهم خلال أسرع وقت ممكن، وأن يكون الرد واضحا ومباشرا.
جاء ذلك عقب عرض تقرير عن موقع (http://tawasol.emis.gov.eg) على البوابة الإلكترونية للوزارة، والذي يتيح للمواطنين التقدم باستفساراتهم في خمس وثلاثين مجالا بالعملية التعليمية، وكذلك تقديم اقتراحات تتعلق بثلاثة مجالات أخرى.
وأوضح التقرير، أن هناك ردًا على كافة الاستفسارات الواردة بـ22 مجالًا، بعدد استفسارات بلغت 3222 استفسارًا، وأن هناك 15 مجالًا تم الرد خلالها على 2014 استفسارًا وجار بحث 388 استفسارًا من قبل لجان الفحص المعنية، وبذلك يبلغ العدد الإجمالى للردود على الشكاوى والاستفسارات الواردة إلى موقع تواصل معنا (5236) ردًا.
ووجه الوزير المعنيين بالتواصل والرد على استفسارات المواطنين
________________________________________________
جاري تحميل مناهج 2025 كل الفرق
- رسالة من وزير التعليم للمعلمين وأولياء الأمور والطلاب
- وزير التعليم: بوابات إلكترونية ذكية لاستقبال شكاوى الطلاب وأولياء الأمور
- تعليم القاهرة: تفعيل خدمة الشباك الواحد للمعلمين وأولياء الأمور
- "وزير التعليم" يعلن عن خدمة جديدة لتلاميذ الرابع الابتدائي وأولياء أمورهم و يعلن موعد امتحانات نصف العام و الإجازة لكل المراحل
- مُدرسة تجبر طالبة على ارتداء “غطاء الرأس”.. وأولياء الأمور يناشدون وزير التعليم: “هناك طالبات مسيحيات”
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى