( بكل صراحة ووضوح)أسباب اغضبت المعلمين من قرار زيادة الاعباء الوظيفية
الجمعة 17 يناير 2014, 17:54
( بكل صراحة ووضوح)أسباب اغضبت المعلمين من قرار زيادة الاعباء الوظيفية
تسببت صيغة قرار رئيس وزراء بشأن زيادة المعلمين التي ارسلها وزير التربية والتعليم للمديريات في غضب المعلمين.
وقال عصام معروف إن المعلمين ونشطاء حددوا عدد من الملاحظات علي القرار ،وهي:
اولا : يجب ان تكون الزيادات المقررة للمعلمين بنسبة مئوية من اساسى المرتب وليس المبلغ المتجمد امام كل وظيفه الامر الذى سيحرم المعلمين من الزياده المطردة، بشكل دورى من عام لأخر فى قيمتها ويعرضها لانخفاض قيمتها بمرور االاعوام المتعاقبة .
ثانيا :ربطها بعدم الحصول على جزاء 5 ايام يؤدى للحرمان منها طوال العام وليس خلال شهر الجزاء ،وهو عقاب مستمر الاثر وغير مسبوق كما ستمتد العقوبة لعام أخر ليستمر الحرمان منها عامين كاملين ،حيث ان التقريرالسنوى للمجازين بجزاء 5 ايام ينخفض من كفء الى جيد جدا الامر الذى سيضطر المعلم الانتظار لعامين كاملين لتحقيق شرط الحصول على تقريرين بدرجة كفء ليستحق صرف العلاوة
ثالثا : لم يحدد كيفية تحقيق شرط ان ان يكون المعلم قائما فعلا وبذل مجهودا لرفع الاداء ورفع المستوى فهل ستخضع لعواقب الحصول على الاجازات الاعتيادية والمرضية من الخصم او المنع من استحقاقها ،وهل سيترك المعلم لتقييم المدير له فى قياس رفع الاداء وتحسين المستوى دون ضوابط علمية.
http://6www.alsbbora.com/main_edu.as...1#.UtkhZNJ_vXv
تسببت صيغة قرار رئيس وزراء بشأن زيادة المعلمين التي ارسلها وزير التربية والتعليم للمديريات في غضب المعلمين.
وقال عصام معروف إن المعلمين ونشطاء حددوا عدد من الملاحظات علي القرار ،وهي:
اولا : يجب ان تكون الزيادات المقررة للمعلمين بنسبة مئوية من اساسى المرتب وليس المبلغ المتجمد امام كل وظيفه الامر الذى سيحرم المعلمين من الزياده المطردة، بشكل دورى من عام لأخر فى قيمتها ويعرضها لانخفاض قيمتها بمرور االاعوام المتعاقبة .
ثانيا :ربطها بعدم الحصول على جزاء 5 ايام يؤدى للحرمان منها طوال العام وليس خلال شهر الجزاء ،وهو عقاب مستمر الاثر وغير مسبوق كما ستمتد العقوبة لعام أخر ليستمر الحرمان منها عامين كاملين ،حيث ان التقريرالسنوى للمجازين بجزاء 5 ايام ينخفض من كفء الى جيد جدا الامر الذى سيضطر المعلم الانتظار لعامين كاملين لتحقيق شرط الحصول على تقريرين بدرجة كفء ليستحق صرف العلاوة
ثالثا : لم يحدد كيفية تحقيق شرط ان ان يكون المعلم قائما فعلا وبذل مجهودا لرفع الاداء ورفع المستوى فهل ستخضع لعواقب الحصول على الاجازات الاعتيادية والمرضية من الخصم او المنع من استحقاقها ،وهل سيترك المعلم لتقييم المدير له فى قياس رفع الاداء وتحسين المستوى دون ضوابط علمية.
http://6www.alsbbora.com/main_edu.as...1#.UtkhZNJ_vXv
________________________________________________
جاري تحميل مناهج 2025 كل الفرق
- تفاصيل قرار خلف الزناتى خصم 2% من مرتبات المعلمين مقابل زيادة مكافأة المعاش ل20 ألف جنيه
- خبير مالي وإداري يكشف عن جدول مرتبات المعلمين الجديد 2024 شاملا الحوافز والمكافأت لجميع الدرجات الوظيفية.. ويحذر من البيرول
- عاجل - وقف صرف حافز الأعباء الوظيفية والكادر لجميع المعلمين المنتدبين للوزارة والمديريات و الإدارات التعليمية
- أول تصريح من وزير المالية عن زيادة المعلمين - زيادة قيمة بدل المعلم بنسبة 50%
- ما أسباب زيادة إفرازات البلغم بعد الإصابة بالتهابات الرئة؟
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى