منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اذهب الى الأسفل
أم زينب
أم زينب
المديرة العامة
المديرة العامة
انثى عدد المساهمات : 15740
نقاط : 135571
تاريخ التسجيل : 08/01/2011
ملكة المنتدى ومصممته

محافظ الدقهلية: رغبة الطالبات وراء الفصل بين الجنسين بجامعة المنصورة  Empty محافظ الدقهلية: رغبة الطالبات وراء الفصل بين الجنسين بجامعة المنصورة

الأربعاء 19 سبتمبر 2012, 20:06
محافظ الدقهلية: رغبة الطالبات وراء الفصل بين الجنسين بجامعة المنصورة


الأربعاء، 19 سبتمبر 2012 - 10:47





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
اللواء صلاح المعداوى محافظ الدقهلية

كتب أحمد حسن






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
أكد اللواء صلاح المعداوى، محافظ الدقهلية، أن قرار رئيس جامعة
المنصورة الخاص بفصل الطالبات عن الطلبة، جاء بناء على طلب الطالبات
أنفسهن، لافتا إلى أن القرار ما زال محل الدراسة ولم يتم تنفيذه.

وأضاف المعداوى، فى تصريح لـ"اليوم السابع"أن القرار لم يعرض عليه حتى
الآن، وفى حال تطبيقه سيكون بقرار من وزير التعليم العالى وليس المحافظ،
مشيرا إلى أن هناك إجراءات تنظيمية عديدة سيتم اتخاذها فى حال تطبيق
القرار.

من ناحية أخرى، أكد محافظ الدقهلية، أن أداء منظومة النظافة داخل المحافظة
تسير بشكل جيد، وأنه تم رفع أكثر من 70% من القمامة من الشوارع المختلفة،
مشيرا إلى أن وزير التنمية المحلية وافق على منح المحافظة مبلغ 5 ملايين
جنيه دعم عاجل من أجل شراء المعدات اللازمة، واستكمال بعض المشروعات
المتوقفة التى تحتاجها المحافظة.

وأوضح أن مطالب المحافظة الملحة تتمثل فى زيادة حصة دقيق المحافظة لـ9 ألف
طن فى الشهر لسد العجز والقضاء على أزمة الخبز، بجانب استكمال أعمال
الكهرباء فى كوبرى عمارة حتى مدينة قمصة بطول 33 كيلو متر، ونقل تبعية رافد
قمصة من جهاز الساحل الشمالى إلى الهيئة العامة لتعمير الصحراء، وعدد من
المطالب الأخرى.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى