- أم زينبالمديرة العامة
- عدد المساهمات : 15740
نقاط : 135570
تاريخ التسجيل : 08/01/2011
شكاوى من طلاب ثانوية بنى سويف بسبب صعوبة التفاضل والتكامل
الأربعاء 27 يونيو 2012, 20:47
شكاوى من طلاب ثانوية بنى سويف بسبب صعوبة التفاضل والتكامل
الأربعاء، 27 يونيو 2012 - 14:41
بكاء طلبة الثانوية ببنى سويف من صعوبة التفاضل والتكامل
بنى سويف - أيمن لطفى
تعددت شكاوى طلاب المرحلة الثانية من الثانوية العامة ببنى سويف
من صعوبة امتحان فرع التفاضل والتكامل بمادة الرياضيات 2، واصفين الأسئلة
بالصعبة جداً، فضلاً عن طولها مقارنة بالوقت المحدد للمادة، حيث انخرط
الطلاب فى البكاء، كما أعرب أولياء أمورهم عن استيائهم من واضعى الامتحان.
وقال الطالب أحمد عبد الرحمن، بلجنة مدرسة إيهاب إسماعيل بمدينة بنى سويف،
إن الأسئلة معظمها صعب وفى مستوى الطالب المتفوق، بالإضافة إلى قصر الوقت
مقارنة بعددها وخطوات الحل، واصفاً واضعى الامتحان بالمنتقمين، مضيفاً أن
الأسئلة تعد استكمالاً لسلسلة الامتحانات الصعبة التى بدأت بالميكانيكا.
وأضاف الطالب عبد الله السيد، أن عدد أسئلة الامتحان 5 لاختيار أربعة،
لافتا إلى أن الأسئلة تحتاج إلى تركيز لا يتناسب مع الوقت، فضلاً عن صعوبة
معظمها مثل السؤالين الرابع والخامس وكذلك الفقرة (أ) فى السؤال الثانى،
مؤكداً أن هناك أسئلة من خارج الكتاب المدرسى ونماذج الامتحانات.
أما الطالبة أسماء محمود، بالمدرسة الثانوية للبنات، فانهمرت فى البكاء،
مشيرة إلى أن الأسئلة جميعها تتسم بالصعوبة، ولم يراع واضعو الامتحانات
اختيارها وتوزيعها طبقاً لمستوى الطلاب ابتداء من المتوسط وصولاً إلى
الطالب المتميز.
الأربعاء، 27 يونيو 2012 - 14:41
بكاء طلبة الثانوية ببنى سويف من صعوبة التفاضل والتكامل
بنى سويف - أيمن لطفى
تعددت شكاوى طلاب المرحلة الثانية من الثانوية العامة ببنى سويف
من صعوبة امتحان فرع التفاضل والتكامل بمادة الرياضيات 2، واصفين الأسئلة
بالصعبة جداً، فضلاً عن طولها مقارنة بالوقت المحدد للمادة، حيث انخرط
الطلاب فى البكاء، كما أعرب أولياء أمورهم عن استيائهم من واضعى الامتحان.
وقال الطالب أحمد عبد الرحمن، بلجنة مدرسة إيهاب إسماعيل بمدينة بنى سويف،
إن الأسئلة معظمها صعب وفى مستوى الطالب المتفوق، بالإضافة إلى قصر الوقت
مقارنة بعددها وخطوات الحل، واصفاً واضعى الامتحان بالمنتقمين، مضيفاً أن
الأسئلة تعد استكمالاً لسلسلة الامتحانات الصعبة التى بدأت بالميكانيكا.
وأضاف الطالب عبد الله السيد، أن عدد أسئلة الامتحان 5 لاختيار أربعة،
لافتا إلى أن الأسئلة تحتاج إلى تركيز لا يتناسب مع الوقت، فضلاً عن صعوبة
معظمها مثل السؤالين الرابع والخامس وكذلك الفقرة (أ) فى السؤال الثانى،
مؤكداً أن هناك أسئلة من خارج الكتاب المدرسى ونماذج الامتحانات.
أما الطالبة أسماء محمود، بالمدرسة الثانوية للبنات، فانهمرت فى البكاء،
مشيرة إلى أن الأسئلة جميعها تتسم بالصعوبة، ولم يراع واضعو الامتحانات
اختيارها وتوزيعها طبقاً لمستوى الطلاب ابتداء من المتوسط وصولاً إلى
الطالب المتميز.
- دموع وصراخ بين طلاب الثانوية العامة بسبب صعوبة التفاضل والتكامل
- شكاوى من صعوبة التفاضل والتكامل بالسويس.. وتعزيزات أمنية على اللجان
- صعوبة "التفاضل والتكامل" تصيب طلاب الثانوية العامة بمطروح بالحزن
- طلاب الثانوية العامة بقنا يشكون صعوبة امتحان التفاضل والتكامل
- شكوى طلاب ثانوية بنى سويف من صعوبة مسائل الفيزياء
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى