تبحث المعارض والمتاجر دائما عن طرق مختلفة لتحسين عملية تقديم الخدمة وتقديم المنتجات للعملاء لزيادة المبيعات، ومن أهم العوامل التي يجب الانتباه إليها الإضاءة وكيفية توزيعها وتركيبها. تقنية LED هي أحدث تقنيات الإضاءة ولها العديد من المزايا التي تسمح للمعارض والمحلات التجارية بزيادة الأداء وزيادة المبيعات ، وستجعل تقنية LED الألوان أكثر حيوية ، والمنتجات أكثر تألقا والمكان أكثر راحة للعميل.ر
في هذه المقالة ، سنراجع بعض النقاط للتركيز على الاستفادة من ميزات LED لزيادة جودة العرض والتحكم بشكل أفضل وتوزيع الإضاءة حسب الحاجة لجذب العملاء وزيادة المبيعات.
تسليط الضوء على نوافذ المتجر: الخطوة الأولى لزيادة المبيعات هي جذب العميل وحمله على دخول المتجر أو المعرض. تلعب الطريقة التي يتم بها تقديم المنتجات من خلال النوافذ دورا مهما في جذب انتباه المارة. تحتوي إضاءة LED على منتجات مختلفة ذات إضاءة منخفضة وأبعاد مختلفة وإضاءة عالية لتسليط الضوء على المنتجات وإبراز تفاصيل وفوائد المنتج ، مما يجعل المنتج أكثر جاذبية للعميل.
التحكم في الضوء: من مزايا إضاءة LED أنها إضاءة مباشرة ومباشرة ويمكن التحكم فيها بشكل أفضل من وحدات الإضاءة الأخرى التي تنبعث منها الإضاءة بشكل عشوائي وتتطلب آليات معينة لتوجيهها. تمنح هذه الميزة عمال المعارض التجارية والمتاجر الفرصة للقيام بما يلي:
تسليط الضوء على فوائد وتفاصيل المنتجات وتوجيه العملاء إلى منتجات محددة. حقيقة أن وحدات LED تسترشد
شركة لمبات اكشن تقلل من عدد وحدات الإضاءة المستخدمة ، وبالتالي تقلل من وهج وحدات الإضاءة وتقلل من التكاليف.
خلق جو مريح ومميز: تتفوق إضاءة LED على وحدات الإضاءة الأخرى لجعل المكان أكثر راحة لزواره. تتمتع مصابيح LED بالقدرة على توزيع الضوء بشكل أفضل ويزداد تناسق الضوء وتجانسه عند استخدام وحدات إضاءة LED.
تعمل وحدات LED أيضا مباشرة بمجرد تشغيلها بسلاسة وبدون فلاش يمكن أن يؤذي عيون العملاء ، كما هو الحال مع وحدات
شركات كشافات اضاءه.
وضوح ألوان عالي: بالطبع ، يريد العملاء عرض المنتجات في أقرب وقت ممكن من درجة اللون الطبيعي والديناميكي. إن عرض المنتج بأفضل لون ممكن سيجعل العميل يريد المنتج أكثر.
يمكن أن تلبي إضاءة LED هذا المطلب بسبب مؤشر تنفيذ الألوان العالي (CRI) ، والذي يعكس قدرة وحدات الإضاءة على تجسيد الألوان في الطبيعة وفي الشكل الحقيقي.
إنشاء شخصية خاصة: يمكن تشكيل إضاءة LED وتصميمها وتقديمها في العديد من الصور التي يخزنها أصحاب و معارض 2016 لخلق طابع خاص لأعمالهم
ولجعل العلامة التجارية أكثر تميزا بالإضافة إلى إضاءة المكان.