كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
- محمود نصارعضو جديد
- عدد المساهمات : 16
نقاط : 1034
تاريخ التسجيل : 06/03/2022
يعد إجراء مشروع معرض أثاث أو ورشة تصنيع مشروع مهم جدا وناجح، ويمكنك التعرف على دراسة فائدته من السطور التالية:
موقع ومساحة المشروع :-
تعتمد المساحة على حجم المشروع، فهناك معارض للأثاث المكتبي لا تزيد مساحتها عن 50 مترا مربعا وغيرها من المساحات الكبيرة والكبيرة لعرض أكبر قدر ممكن من الأثاث، بحيث يمكن أن يتكون من طابقين، ومع نمو المساحة يصبح المالك قادرا على إظهار الأثاث بشكل أفضل وأكثر راحة للعين.
اختر متجرا في الطابق الأرضي ، وبعد تكديس المنتجات ، خذ استراحة بين القطعة والأخرى حتى يتمكن العملاء من المشي ومشاهدة محتويات شركات اثاث مكتبى مودرن.
لا تنس أن تصنع حماما ومكتب مدير.
أما بالنسبة لموقع المشروع، فيفضل البقاء في مدينة تكثر فيها الأعمال والأعمال، باعتبار أن هذه الشركات والمتاجر هي العملاء المستهدفين لأعمالك، والمتخصصة في تأسيس أعمالها، وسيتدفق عدد كبير من العملاء على هذه الشركات والمتاجر بشكل يومي، وبعضها يمثل العملاء الذين يتماشون أيضا مع مشروعك ، مما قد يفيدك ، بالإضافة إلى مشروعك ، والمشاهير اللازمين والإعلانات المجانية.المعدات اللازمة للمشروع
بعد حصولك على المتجر ، ستحتاج إلى أرضيات خفيفة من السيراميك أو البورسلين لإعطاء المكان مساحة أكبر ، ويجب أن تكون الجدران مشرقة أيضا ،
مع إمكانية إدخال بعض ورق الحائط كديكور مميز، لوحة ضخمة بأشياء مميزة تعطي السقف مظهرا أفضل وأكثر دقة، ولا تنس العناية بالإضاءة لترى أن الأثاث يضع بشكل أفضل بعض نقاط الإضاءة الراقية التي يمكن أن تضيء المكان بأكمله، بالإضافة إلى مكتب وكرسيين أو أكثر في زاوية أو أكثر مستقلة تصميم غرفة الإدارة وتكييفها. يمكن أيضا تثبيتها.
كيفية الحصول على أثاث المكاتب بالجملة:-
بعد تنفيذ المشروع في مساحة كبيرة يأتي دور الحصول على السلع المستهدفة، وهنا يمكنك استيراد الأثاث من أكثر من مصدر، مثل الصين، حيث التصاميم المميزة والأسعار الملائمة، أو من تركيا، حيث الرقي والحداثة والتميز، كما يمكنك الاعتماد على أماكن لبيع الأثاث المكتبي بسعر الجملة في الموقع بالأسعار المناسبة.
إذا تم تنفيذ المشروع على نطاق صغير، فمن الممكن الاتفاق مع أحد المستوردين لتزويدك بالكميات والتصاميم التي تحتاجها بأسعار منخفضة.
العمالة للمشروع :-
يتطلب المشروع عاملين، شريطة أن يكون لديهما بالفعل خبرة في هذا المجال لتتبع العملاء وإعطائهم الإرشادات والمعلومات معارض اثاث مكتبي ، ويجب أن يكون لديهم مهارات المبيعات والإقناع ليتمكنوا من تحقيق أعلى نسب المبيعات، وكذلك يحتاج المشروع إلى عاملين لتسليم وتركيب الأثاث بعد البيع.
كيفية توصيل الأثاث المباع للعملاء:-
المعرض ليس مسؤولا فقط عن تسليم المنتجات المباعة ، فهناك بعض المعارض التي تسمح لهذا العقار بالعمل لديه من خلال عربات النقل ويتم إضافة حسابها إلى حساب الأثاث.
خلاف ذلك ، يأتي العميل بسيارة لتحميل الأثاث الذي اشتراه ويذهب معه أو يتبعه عمال التركيب ، ولكن في الوقت الحالي يبحث الجميع عن راحة العميل ،
لكسب رضا العملاء، بحيث يمكنك الاتفاق مع بعض مالكي السيارات المنقولة ونصف على طلبها، لتوصيل المنتجات للعملاء الذين لم يأتوا إلى السيارات ولا يعرفون كيفية الحصول على سيارات لنقل منتجاتهم، وبالطبع العملاء هم الذين يدفعون ثمن هذه السيارات مع تأكيد الاتفاق معهم على سعر التسليم، حتى لا تأتي من أصحاب السيارات.
موقع ومساحة المشروع :-
تعتمد المساحة على حجم المشروع، فهناك معارض للأثاث المكتبي لا تزيد مساحتها عن 50 مترا مربعا وغيرها من المساحات الكبيرة والكبيرة لعرض أكبر قدر ممكن من الأثاث، بحيث يمكن أن يتكون من طابقين، ومع نمو المساحة يصبح المالك قادرا على إظهار الأثاث بشكل أفضل وأكثر راحة للعين.
اختر متجرا في الطابق الأرضي ، وبعد تكديس المنتجات ، خذ استراحة بين القطعة والأخرى حتى يتمكن العملاء من المشي ومشاهدة محتويات شركات اثاث مكتبى مودرن.
لا تنس أن تصنع حماما ومكتب مدير.
أما بالنسبة لموقع المشروع، فيفضل البقاء في مدينة تكثر فيها الأعمال والأعمال، باعتبار أن هذه الشركات والمتاجر هي العملاء المستهدفين لأعمالك، والمتخصصة في تأسيس أعمالها، وسيتدفق عدد كبير من العملاء على هذه الشركات والمتاجر بشكل يومي، وبعضها يمثل العملاء الذين يتماشون أيضا مع مشروعك ، مما قد يفيدك ، بالإضافة إلى مشروعك ، والمشاهير اللازمين والإعلانات المجانية.المعدات اللازمة للمشروع
بعد حصولك على المتجر ، ستحتاج إلى أرضيات خفيفة من السيراميك أو البورسلين لإعطاء المكان مساحة أكبر ، ويجب أن تكون الجدران مشرقة أيضا ،
مع إمكانية إدخال بعض ورق الحائط كديكور مميز، لوحة ضخمة بأشياء مميزة تعطي السقف مظهرا أفضل وأكثر دقة، ولا تنس العناية بالإضاءة لترى أن الأثاث يضع بشكل أفضل بعض نقاط الإضاءة الراقية التي يمكن أن تضيء المكان بأكمله، بالإضافة إلى مكتب وكرسيين أو أكثر في زاوية أو أكثر مستقلة تصميم غرفة الإدارة وتكييفها. يمكن أيضا تثبيتها.
كيفية الحصول على أثاث المكاتب بالجملة:-
بعد تنفيذ المشروع في مساحة كبيرة يأتي دور الحصول على السلع المستهدفة، وهنا يمكنك استيراد الأثاث من أكثر من مصدر، مثل الصين، حيث التصاميم المميزة والأسعار الملائمة، أو من تركيا، حيث الرقي والحداثة والتميز، كما يمكنك الاعتماد على أماكن لبيع الأثاث المكتبي بسعر الجملة في الموقع بالأسعار المناسبة.
إذا تم تنفيذ المشروع على نطاق صغير، فمن الممكن الاتفاق مع أحد المستوردين لتزويدك بالكميات والتصاميم التي تحتاجها بأسعار منخفضة.
العمالة للمشروع :-
يتطلب المشروع عاملين، شريطة أن يكون لديهما بالفعل خبرة في هذا المجال لتتبع العملاء وإعطائهم الإرشادات والمعلومات معارض اثاث مكتبي ، ويجب أن يكون لديهم مهارات المبيعات والإقناع ليتمكنوا من تحقيق أعلى نسب المبيعات، وكذلك يحتاج المشروع إلى عاملين لتسليم وتركيب الأثاث بعد البيع.
كيفية توصيل الأثاث المباع للعملاء:-
المعرض ليس مسؤولا فقط عن تسليم المنتجات المباعة ، فهناك بعض المعارض التي تسمح لهذا العقار بالعمل لديه من خلال عربات النقل ويتم إضافة حسابها إلى حساب الأثاث.
خلاف ذلك ، يأتي العميل بسيارة لتحميل الأثاث الذي اشتراه ويذهب معه أو يتبعه عمال التركيب ، ولكن في الوقت الحالي يبحث الجميع عن راحة العميل ،
لكسب رضا العملاء، بحيث يمكنك الاتفاق مع بعض مالكي السيارات المنقولة ونصف على طلبها، لتوصيل المنتجات للعملاء الذين لم يأتوا إلى السيارات ولا يعرفون كيفية الحصول على سيارات لنقل منتجاتهم، وبالطبع العملاء هم الذين يدفعون ثمن هذه السيارات مع تأكيد الاتفاق معهم على سعر التسليم، حتى لا تأتي من أصحاب السيارات.
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى